-->
حروف على قارعة الإبداع حروف على قارعة الإبداع
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مشاريع غير منجزة

مشاريع غير منجزة

مشاريع غير منجزة

حين كنت صغيرا كنت أطمح لأكون طبيبا
ولما ابتعدت عن أحلام الطفولة 
لم أنجز حلمي الأول 
كنت أريد أن أكون باحثا 
ولكن لم تسعفني قوتي
دماغي هذا الذي يصب هذه الكلمات 
لم يقدر على بلوغ ذروته
اختلط عليّ الأمر ولم أتبين طريقي 
طريقا كنت أبني مساره في مخيلتي
وأضع أحجاره مرصوفة 
رغم ضعف قوتي وسندي
ولكن الأيام أجهدتني 
امتصت مخزون الأمل في جرابي
واستسلمت في النهاية لقدري
ولما ركدت إلى الفراغ
خِطتُ من أشلائي جسدا جديدا
وصعقت قلبي بصواعق كهربائية مركزة 
اعادت نبضه للحياة 
لمّا خرقه الحب 
استنهض فيه روح المناضل
أردت التنعم بضحكة مشحونة بذرات من سعادة
وبدأت أسعى سعي المهاجر
كي أقطف قطوفا من جمال
وأتلذذ بحبات من فرادة 
كانت شمعة مضيئة تريد هواء عليلا
وكنت ظلا منكفئا على نفسي
وحين برزت للشمس 
كسرت قواعد الحب بحرارة زائدة 
ولم أترك أرضا لوضع أساسات صلبة

مشاريعي كثيرة غير منجزة 
وأبحث عن مولد طاقة كبير 
كي أشحن بقايا جسدي 
وأشرب من معين الأحلام المنجزة.

________________________________________________

✍ بلال عرباوي ٢٠٢٠/٠٨/٢٧

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

حروف على قارعة الإبداع

2016