-->
حروف على قارعة الإبداع حروف على قارعة الإبداع
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رقم وحدتي

رقم وحدتي


كل أرقام هاتفي لا أحتاجها 
حتى أنني لم أسجلها من جديد 
لا أعرف متى رن آخر مرة 
ليخبرني أنه مازال هناك صديق قديم
لم أعد أهتم لذلك كثيرا 
واجتاحني برود عظيم 
لا أحفل بتسرب الأيام بين أصابعي 
اعتدت الوحدة واعتادتني 
أصبحنا رفيقان لا يفترقان
أنام ليلا متدثرا بها 
وتبقى أعينها ساهرة تحرسني
وما أن أفتح جفناي تتلقفني بلهفة المشتاق إلي

لم أعد أكترث للعالم الخارجي 
ضجيجه يزعج صفو صديقتي 
ربما يزعجني أنا نفسي ولكني أتهم صديقتي الوحيدة به 
لا تهتموا لمن انزعج فعلا 
فنحن أصبحنا شريكان 
ولا يضير أن ينزعج أحدنا لانزعاج الآخر

في هاتفي لم أسجل أرقاما كثيرة 
عرفت بعد سبعة وعشرين عاما أنني لن أستحق كل هؤلاء 
لذلك خففت من حشو أجندتي دون جدوى
أظن أن سنتا الصبر مع الوحدة  قد أنضجتاني

في بعض الأحيان يرق قلبي 
ويتشوق لصوت كان يرافقني منذ أعوام 
لمحادثة بطعم الصغر 
أو مشاكسات الأطفال 
ثم أفيق من منامي لأجد وحدتي تنتظرني على أحر من الجمر
أبتسم لها علامة اعتذار 
وأنغمس فيها كما عادتي

لا تهتموا
فقد كنت أتغزل بصديقتي الجديدة 
وأبارك وجودها عند رأسي
أما الهاتف فقد غيرت الشريحة 
وسجلت فقط رقم وحدتي.
________________________________________________بلال عرباوي ٢٠٢٠/٠٧/٢٣

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

حروف على قارعة الإبداع

2016